من المقرر أن تتضاعف الشركات التي تقدم رسومًا للمركبات الكهربائية في الموقع في الأشهر الـ 12 المقبلة

من المقرر أن تتضاعف الشركات التي تقدم رسومًا للمركبات الكهربائية في الموقع في الأشهر الـ 12 المقبلة

الشحن الكهربائي مزدوج
من المقرر أن يتضاعف عدد الشركات التي تقدم شحن السيارات الكهربائية في الموقع في العام المقبل ، تظهر الأبحاث الجديدة.

حاليًا ، 20٪ لديهم رسوم متاحة في أماكن عملهم ، لكن التقرير يكشف أنه من المخطط زيادة هذه الرسوم إلى 40٪ في غضون 12 شهرًا.

قال شون سادلير ، رئيس مرصد Arval Mobility في المملكة المتحدة: “يمثل هذا تحولًا مهمًا نسبيًا في دعم السائقين الذين يختارون أو يتم تزويدهم بسيارة كهربائية أو شاحنة صغيرة من خلال صاحب العمل. وهذا يعني أن سائقي السيارات الكهربائية الذين يزورون الشركات الأخرى يجب أن يكونوا قادرين على الوصول بشكل متزايد إلى رسوم مقابل عودتهم أو رحلتهم اللاحقة ، مما يوفر الوقت ويفترض أيضًا الوصول إلى طاقة أرخص مما لو اضطروا إلى دفع الرسوم العامة.

"أحد الاعتبارات التي تحتاج الشركات إلى التفكير فيها هو مزيج نقاط الشحن التي يقومون بتثبيتها. قد تحتاج مجموعة واحدة من السائقين إلى الوصول إلى شاحن سريع للحصول على أميال إضافية كافية ، بينما بالنسبة لمجموعة أخرى من السائقين ، سيكون الشاحن البطيء مناسبًا.

"ما إذا كان كل هذا يتجسد بالطريقة التي نأمل أن نقولها بالضبط - يمكن للموظفين" خداع "أجهزة الشحن في ساحة انتظار سيارات الشركة الخاصة بهم ، ولكن نأمل أن يمثل ذلك بداية تحول حاسم في البنية التحتية نحو توفر شاحن أوسع بشكل ملحوظ. "

ومع ذلك ، يُظهر مقياس Arval Mobility Observatory Barometer أيضًا انخفاضًا في النسبة المئوية للشركات التي تقدم رسومًا مجانية ، ربما نتيجة للزيادات الأخيرة في تكلفة الكهرباء.

"منذ طرح هذا السؤال في بحث العام الماضي ، انخفض عدد الأساطيل التي تقدم طاقة مجانية في مبانيها من 29٪ إلى 17٪. نتيجة لارتفاع الأسعار ، أصبح الأمر مكلفًا للغاية بالنسبة للكثيرين لمواصلة توفير الكهرباء ".

أخيرًا ، قال شون إن هناك بعض الاختلاف عندما يتعلق الأمر بالمواقف تجاه تركيب رسوم منزلية - حيث يدفع حوالي ثلث (32٪) الشركات تكاليف تثبيت موظفيها ، لكن نصف هذه النسبة (16٪) تترك للسائقين دفع الفاتورة. أنفسهم.

"سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتطور هذا الوضع بينما نتجه نحو الموعد النهائي الجديد لمحرك الاندماج 2030 مع زيادة الضغط لإتاحة أكبر قدر ممكن من الشحن المنزلي. يميل الشحن في المنزل إلى أن يكون أحد أرخص الخيارات لمستخدمي المركبات الكهربائية ، لذا فإن مساعدتهم في الوصول إلى هذه القوة من خلال الدفع مقابل تركيب الشاحن سيكون أمرًا منطقيًا للعديد من أصحاب العمل ".

Post a Comment

0 Comments
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Got it !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !